كلمة رئيس مجلس الإدارة

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسعدني نيابة عن مجلس إدارة نادي الجبلين أن أرحب بكم في النادي ؛ والذي نتطلّع إلى الارتقاء به إلى مصاف كبار الأندية في المملكة في ظل الدعم الذي تشهده الرياضة في المملكة العربية السعودية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله؛ وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله؛ والتي هيأت البيئة الخصبة للقطاع الرياضي من أجل الرقي والازدهار الرياضي لكافة أندية الوطن بكافة الرياضات.
إننا في “الجبلين” نتطلّع لاستشراق المستقبل الواعد بخطى ثابتة وفق استراتيجية مدروسة تبناها مجلس الإدارة والقائمين على النادي والذين لديهم المقدرة المهنية لاقتناص الفرص والرقي بالنادي لأعلى الدرجات.
لا شك أن تواصلكم معنا ودعمكم هو خير دافع لنا لتطوير النادي ؛ ولا يسعني إلا أن أقدم لكم جزيل شكرنا وتقديرنا وإننا نعدكم بأن تجد كل ملاحظاتكم واستفساراتكم وآرائكم كل اهتمام وأن نبذل كل ما بوسعنا من أجل تحقيق الأهداف والطموحات .
بدأ مجلس الإدارة أعماله بدورته الجديدة بعد اعتمادها من صاحب السمو الملكي وزير الرياضة ويحتضن النادي بقدرات أبنائه ولله الحمد عدد من المناشط الرياضية المختلفة وعدد من الألعاب بعدد إجمالي لعبتان جماعيتان و 13 لعبة فردية وتجاوز عدد اللاعبين المسجلين بالنادي 300 لاعب .
والان بعد عمل مضنى بتسخير كافة الامكانيات الممكنة والمتاحة استطاع النادي أن يخطو خطوات هائلة ويسطر اسمه بجانب الأندية العريقة بالمملكة وذلك بقيادة إدارة طموحة وادارات تنفيذية شابة نرى فيهم القدرة والكفاءة على الارتقاء بالنادي الى اعلى المستويات بإذن الله تعالى.
كما أعدكم أنا وزملائي في المجلس وكافة العاملين بالنادي بالمضي قدماً نحو تحقيق طموحاتكم وأهدافكم. وما التوفيق إلا من عند الله .
رئيس مجلس إدارة نادي الجبلين